منتديات أوتار القلوب
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات أوتار القلوب ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتديات أوتر القلوب
ادارة المنتدى
رٱعَےـيّےـ ٱلخٌےـيّےـر

منتديات أوتار القلوب

ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات الادارة المنتدى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى أوتار القولب يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتدى أوتار القلوب ( رٱعَےـيّےـ ٱلخٌےـيّےـر )

شاطر | 
 

 مينننننننننننن الافضللللللللللللللللللل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

من هو الافضل
باربي العائلة
35%
 35% [ 11 ]
nadjma
48%
 48% [ 15 ]
nourouanoss
6%
 6% [ 2 ]
nachoua
10%
 10% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 31
 

كاتب الموضوعرسالة
hadil
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 131
نقاطــــك : 135
تاريخ الميلاد : 08/06/2001
تاريخ التسجيل : 22/11/2011
العمر : 16

مُساهمةموضوع: مينننننننننننن الافضللللللللللللللللللل   الإثنين ديسمبر 12, 2011 5:53 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

انا جبت اعضاء و انتم قولولي من الافضل بينهم Razz I love you Smile Very Happy cheers queen king lol! afro flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كاتب الموضوعرسالة
hadil
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 131
نقاطــــك : 135
تاريخ الميلاد : 08/06/2001
تاريخ التسجيل : 22/11/2011
العمر : 16

مُساهمةموضوع: httttttttttttttttttttttttttttttttttttttttt   الأحد ديسمبر 25, 2011 1:08 pm

مافراياش يا كايرا اصلا انا ماقلتلكيش صوتي انت و محمد2012
باربي العائلة تقتلك بضرب حتى تبولي في روحك Razz مسكينة Sad
انا برك اني انردك تبوسي في رجليا
حسبا روحك الاميرة queen
هذو برك يردوكي مخوافة
باربي العائلة
nadjma
و
nourouanss
و
nahoua
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كايرا
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 5294
نقاطــــك : 5690
انثى تاريخ الميلاد : 24/06/1999
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: مينننننننننننن الافضللللللللللللللللللل   الإثنين ديسمبر 26, 2011 1:49 am

انا كنت رايحة اصوت للاربعة و لقيته قليلات ادب Suspect
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hadil
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 131
نقاطــــك : 135
تاريخ الميلاد : 08/06/2001
تاريخ التسجيل : 22/11/2011
العمر : 16

مُساهمةموضوع: iiiiiiiiiiiiiiiiiii   الإثنين ديسمبر 26, 2011 4:34 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hadil
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 131
نقاطــــك : 135
تاريخ الميلاد : 08/06/2001
تاريخ التسجيل : 22/11/2011
العمر : 16

مُساهمةموضوع: ههههههههههههه   الإثنين ديسمبر 26, 2011 4:36 am

هههههههههههه ضحكتيني و انا مانيش قادرة نضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كايرا
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 5294
نقاطــــك : 5690
انثى تاريخ الميلاد : 24/06/1999
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: مينننننننننننن الافضللللللللللللللللللل   الإثنين ديسمبر 26, 2011 9:35 am

وانت نعستيني وانا مش قادرة انام Sleep
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hadil
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 131
نقاطــــك : 135
تاريخ الميلاد : 08/06/2001
تاريخ التسجيل : 22/11/2011
العمر : 16

مُساهمةموضوع: iiiiiiiiiiiiiiiiiii   الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 2:18 am

ارقدي مشكون لي حكمك انجي نبربرك Sleep
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كايرا
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 5294
نقاطــــك : 5690
انثى تاريخ الميلاد : 24/06/1999
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: مينننننننننننن الافضللللللللللللللللللل   الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 2:45 am

خفت يا ويليjavascript:emoticonp('pale')
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبيد حسام
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 2333
نقاطــــك : 2655
تاريخ الميلاد : 27/03/1998
تاريخ التسجيل : 05/11/2011
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: مينننننننننننن الافضللللللللللللللللللل   الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 4:06 am

تستنى في عيسى علشان يرقدمعاها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كايرا
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 5294
نقاطــــك : 5690
انثى تاريخ الميلاد : 24/06/1999
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: مينننننننننننن الافضللللللللللللللللللل   الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 5:13 am

انت وش دخل عارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nachoua
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 190
نقاطــــك : 212
انثى تاريخ الميلاد : 04/02/2001
تاريخ التسجيل : 09/12/2011
العمر : 16

مُساهمةموضوع: ااااااااااف   الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 9:37 am

علاه انا ما قصدتش الاساءة بصح كرستالة هي الي بداتها ان ماكنداقش بصح الي يتعدى عليا ما نترددش في رد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
باربي العائلة
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 97
نقاطــــك : 113
انثى تاريخ الميلاد : 19/08/2002
تاريخ التسجيل : 15/10/2011
العمر : 15

مُساهمةموضوع: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه   الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 4:21 pm

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يااااااااااااااااا عبيد حسام الله يعطيك العافية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hadil
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 131
نقاطــــك : 135
تاريخ الميلاد : 08/06/2001
تاريخ التسجيل : 22/11/2011
العمر : 16

مُساهمةموضوع: uoiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii   الأربعاء ديسمبر 28, 2011 6:35 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله ايخليك يا عبيد الحسام
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تستاهلي يا كلبة هاو هاو هاو هاو هاو هاو هاو هاو
يا
يا بقرة مممممموووووووووووووووووووووووووووووووووووو موووووووووووووووووووووووووووووووووو مووووووووووووووووووووووووووووووووووو
مووووووووووووو
يا غبية باينا ما تعرفيش تقراي Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
باربي العائلة
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 97
نقاطــــك : 113
انثى تاريخ الميلاد : 19/08/2002
تاريخ التسجيل : 15/10/2011
العمر : 15

مُساهمةموضوع: رد: مينننننننننننن الافضللللللللللللللللللل   الأربعاء ديسمبر 28, 2011 9:47 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صاحيتي يا هديل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبيد حسام
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 2333
نقاطــــك : 2655
تاريخ الميلاد : 27/03/1998
تاريخ التسجيل : 05/11/2011
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: مينننننننننننن الافضللللللللللللللللللل   الأربعاء ديسمبر 28, 2011 1:53 pm

انا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nourouanass
عضو متقدم
عضو متقدم
avatar

عدد المساهمات : 55
نقاطــــك : 57
تاريخ الميلاد : 30/06/1999
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
العمر : 18

مُساهمةموضوع: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه   الخميس ديسمبر 29, 2011 2:51 am

لا طبعا مو انت يا عبيد الحسام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hadil
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 131
نقاطــــك : 135
تاريخ الميلاد : 08/06/2001
تاريخ التسجيل : 22/11/2011
العمر : 16

مُساهمةموضوع: رد: مينننننننننننن الافضللللللللللللللللللل   الخميس ديسمبر 29, 2011 3:14 am

لا انها كايرا الغبية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
باربي العائلة
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 97
نقاطــــك : 113
انثى تاريخ الميلاد : 19/08/2002
تاريخ التسجيل : 15/10/2011
العمر : 15

مُساهمةموضوع: ههههههههههههههههه   الخميس ديسمبر 29, 2011 3:28 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دا مضحك كتير


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبيد حسام
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 2333
نقاطــــك : 2655
تاريخ الميلاد : 27/03/1998
تاريخ التسجيل : 05/11/2011
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: مينننننننننننن الافضللللللللللللللللللل   الخميس ديسمبر 29, 2011 4:05 am

شكرا شكرا يا hadil و nourouanass انا معاكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انجليكا
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 265
نقاطــــك : 317
انثى تاريخ التسجيل : 18/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: مينننننننننننن الافضللللللللللللللللللل   الخميس ديسمبر 29, 2011 6:17 am

عبيد حسام:
انت شو الي دخلك بين البنات يا بنت













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
باربي العائلة
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 97
نقاطــــك : 113
انثى تاريخ الميلاد : 19/08/2002
تاريخ التسجيل : 15/10/2011
العمر : 15

مُساهمةموضوع: رد: مينننننننننننن الافضللللللللللللللللللل   الخميس ديسمبر 29, 2011 7:28 am

انت شو دخلك يا انجليكا يا غبية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبيد حسام
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 2333
نقاطــــك : 2655
تاريخ الميلاد : 27/03/1998
تاريخ التسجيل : 05/11/2011
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: مينننننننننننن الافضللللللللللللللللللل   الخميس ديسمبر 29, 2011 11:06 am

شكرا يا باربي العائلة انت يا أنجليكا انت كلبة مشيكي متربيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hadil
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 131
نقاطــــك : 135
تاريخ الميلاد : 08/06/2001
تاريخ التسجيل : 22/11/2011
العمر : 16

مُساهمةموضوع: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه   الخميس ديسمبر 29, 2011 12:50 pm

انت شو دخلك يا انجليكا الغبية صراتلك كيما كايرا علابالك من تصرفاتك هذه ان قولك تشبهي الى المهبولة اللي تجي للحي تاعنا .............
و ديجا اللي يعجبو الحال او عجبوا و اللي ماعجبوش الحيوط ام مايتحسبوش و الغبي يبقى غبي ماعندك ماتديرلوا .............
و ااخيرا الفاهم يفهم والداب يبات يخمم وانا اقصد بهذا الكلام هذه المسماة انجليكا فقط .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nourouanass
عضو متقدم
عضو متقدم
avatar

عدد المساهمات : 55
نقاطــــك : 57
تاريخ الميلاد : 30/06/1999
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: مينننننننننننن الافضللللللللللللللللللل   الخميس ديسمبر 29, 2011 12:59 pm

شوفي يا انجليكا الغبية المسكينة الجايحة البايخة اللي مانقدرش نوصفها احترمي نفسك احسن لكي وعبيد حسام نحن نتكلم معه وانت واحد مافراكي انت هي اللي شكون دخلكي بيناتنا وانا مانكثرش الهدرة معاكي لانني لست غبية ......
وكما يقول المثل ( لا ت جادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما ) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nourouanass
عضو متقدم
عضو متقدم
avatar

عدد المساهمات : 55
نقاطــــك : 57
تاريخ الميلاد : 30/06/1999
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: مينننننننننننن الافضللللللللللللللللللل   الجمعة ديسمبر 30, 2011 2:16 am

عبيد حسام انت معانا و نحنا معاك كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبيد حسام
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 2333
نقاطــــك : 2655
تاريخ الميلاد : 27/03/1998
تاريخ التسجيل : 05/11/2011
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: مينننننننننننن الافضللللللللللللللللللل   الجمعة ديسمبر 30, 2011 5:56 am

صـــــــــــــــــح شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مينننننننننننن الافضللللللللللللللللللل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أوتار القلوب :: دردشة والاغاني وأفلام و مسلسلات :: الدردشة والفرفشة-
انتقل الى: