منتديات أوتار القلوب
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات أوتار القلوب ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتديات أوتر القلوب
ادارة المنتدى
رٱعَےـيّےـ ٱلخٌےـيّےـر

منتديات أوتار القلوب

ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات الادارة المنتدى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى أوتار القولب يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتدى أوتار القلوب ( رٱعَےـيّےـ ٱلخٌےـيّےـر )

شاطر | 
 

 كلمات هل اذا قالتها ستتعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عازفة الصمت
عضو vip
عضو vip
avatar

عدد المساهمات : 1106
نقاطــــك : 1220
انثى تاريخ التسجيل : 12/01/2011

مُساهمةموضوع: كلمات هل اذا قالتها ستتعب   الجمعة ديسمبر 02, 2011 2:54 pm

السلام عليكم
شو الاخبار
انا اليوم حبه أعطيكم موضوع تستفدون منه

هل اذا قالت. أخذي الكلمات ستتعب تمرض????
اكثر الناس يسمعون أغاني فاهذا حراام
حسن ظنوبك واقرأ الكلمات


سبحان الله كراره 100 مره



كراره100مره


قوالوا معي اسامي الله







اللهم اجعل القران نور قلبي ونور صدري
اللهم يا رحم يارحمي اجعلنه من اهل الجنه
اللهم نور قلبي
اتمنى استفدتوا من موضوعي
تحيااي







\


~~ااحبج ياكويت يا ااحلى ديره
قرب عيدج يا احلى ديره

تحياتي
بنت الكويت||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عازفة الصمت
عضو vip
عضو vip
avatar

عدد المساهمات : 1106
نقاطــــك : 1220
انثى تاريخ التسجيل : 12/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: كلمات هل اذا قالتها ستتعب   الجمعة ديسمبر 02, 2011 2:56 pm

ووين ردودكم يا اعضاء




\


~~ااحبج ياكويت يا ااحلى ديره
قرب عيدج يا احلى ديره

تحياتي
بنت الكويت||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سنوات الضياع
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 2110
نقاطــــك : 2148
انثى تاريخ الميلاد : 21/12/1997
تاريخ التسجيل : 29/04/2011
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: كلمات هل اذا قالتها ستتعب   السبت ديسمبر 03, 2011 1:01 am

ماشاء الله علييج مواضييعج دووم مميزة ولله
انتي فعلا مميزه ومفيده
ولله ماقصرتي جزااج الله الف خيير يااارب
مشككوووره عنجد يعني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوردة البنكية
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 215
نقاطــــك : 223
تاريخ التسجيل : 24/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: كلمات هل اذا قالتها ستتعب   السبت ديسمبر 03, 2011 7:01 am

شكرا..

على الموضوع مفيد..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كايرا
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 5294
نقاطــــك : 5690
انثى تاريخ الميلاد : 24/06/1999
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: كلمات هل اذا قالتها ستتعب   السبت ديسمبر 03, 2011 8:35 am

ليش كل ذا الكلام قولوا شكرا وخلاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ترىـآ مآ بآقي بآلـ ع ـين
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 156
نقاطــــك : 164
انثى تاريخ التسجيل : 08/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: كلمات هل اذا قالتها ستتعب   السبت ديسمبر 03, 2011 9:29 am

عازفه الصمت مششكوره حببي على المووضوووع واايد مفييد
وكايرا كللي خراااااج وسسسسدددي حلجج انتي مايخصصج في الموضوع اصصللن يلا برااااااااااااا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كايرا
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 5294
نقاطــــك : 5690
انثى تاريخ الميلاد : 24/06/1999
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: كلمات هل اذا قالتها ستتعب   السبت ديسمبر 03, 2011 11:45 am

ذرك نجي نظوقك البول نتاعي نوريك ....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عازفة الصمت
عضو vip
عضو vip
avatar

عدد المساهمات : 1106
نقاطــــك : 1220
انثى تاريخ التسجيل : 12/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: كلمات هل اذا قالتها ستتعب   الأحد ديسمبر 04, 2011 7:49 am

يسلمووو على ردودكم الحلوووه نتورتوا

ترىـآ مآ بآقي بآلـ ع ـين لا تردين عليه يقول المثل {طنش الحميار تعيش اامير} لا تردين عليه لانه قليلت ادب~~

كايرا يا قليلة الادب لا تقولين الكلام الي يطلعن من حلجج
لانج قليلت ادب ومو متربيه لانه كلامه قويع وصلتي حداج,,,




\


~~ااحبج ياكويت يا ااحلى ديره
قرب عيدج يا احلى ديره

تحياتي
بنت الكويت||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دندونه
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 2102
نقاطــــك : 2188
انثى تاريخ التسجيل : 24/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: كلمات هل اذا قالتها ستتعب   الأحد ديسمبر 04, 2011 8:28 am

موضوع في قمة الرروووعه وأكثر

ماشاء االله داائماَ

متميزه بأخلاقك ومواضيك





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كايرا
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 5294
نقاطــــك : 5690
انثى تاريخ الميلاد : 24/06/1999
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: كلمات هل اذا قالتها ستتعب   الأحد ديسمبر 04, 2011 8:31 am

موضوعك غباؤء يا حمارة وشنو يعني نستمع الاغاني ولا نقول هذه الكلمات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عازفة الصمت
عضو vip
عضو vip
avatar

عدد المساهمات : 1106
نقاطــــك : 1220
انثى تاريخ التسجيل : 12/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: كلمات هل اذا قالتها ستتعب   الأحد ديسمبر 04, 2011 8:47 am

@كايرا كتب:
موضوعك غباؤء يا حمارة وشنو يعني نستمع الاغاني ولا نقول هذه الكلمات


جب ولا كلمه احماره انتي انا مو مسويه الموضوع لج مسويه للاعضاء نعم قاطه ويهج اهني ,,,

يا قليلت الادب




\


~~ااحبج ياكويت يا ااحلى ديره
قرب عيدج يا احلى ديره

تحياتي
بنت الكويت||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عازفة الصمت
عضو vip
عضو vip
avatar

عدد المساهمات : 1106
نقاطــــك : 1220
انثى تاريخ التسجيل : 12/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: كلمات هل اذا قالتها ستتعب   الأحد ديسمبر 04, 2011 8:49 am

@دندونه كتب:
موضوع في قمة الرروووعه وأكثر

ماشاء االله داائماَ

متميزه بأخلاقك ومواضيك







تسلمي غلاتي حيااتي فدايتج انتي وردج




\


~~ااحبج ياكويت يا ااحلى ديره
قرب عيدج يا احلى ديره

تحياتي
بنت الكويت||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كايرا
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 5294
نقاطــــك : 5690
انثى تاريخ الميلاد : 24/06/1999
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: كلمات هل اذا قالتها ستتعب   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 8:05 am

اسكتي انت راكي كلب ينبح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عازفة الصمت
عضو vip
عضو vip
avatar

عدد المساهمات : 1106
نقاطــــك : 1220
انثى تاريخ التسجيل : 12/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: كلمات هل اذا قالتها ستتعب   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 8:56 am

والله انتي جلبه قليلت التربيه




\


~~ااحبج ياكويت يا ااحلى ديره
قرب عيدج يا احلى ديره

تحياتي
بنت الكويت||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كايرا
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 5294
نقاطــــك : 5690
انثى تاريخ الميلاد : 24/06/1999
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: كلمات هل اذا قالتها ستتعب   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 9:49 am

انت الكلبة Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عـــازفه الاحزان
عضو متقدم
عضو متقدم
avatar

عدد المساهمات : 49
نقاطــــك : 55
انثى تاريخ التسجيل : 06/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: كلمات هل اذا قالتها ستتعب   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 10:58 am

عازفه الصمت حياااتي عمري موضوعج واايد حلوو ناييسس فووق الخيااال الصراحهه
وكايرا احترمي نفسسج ياكلبه حماره زطيه بنغاليه زططي زقققج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عازفة الصمت
عضو vip
عضو vip
avatar

عدد المساهمات : 1106
نقاطــــك : 1220
انثى تاريخ التسجيل : 12/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: كلمات هل اذا قالتها ستتعب   الجمعة ديسمبر 09, 2011 9:02 am

@عـــازفه الاحزان كتب:
عازفه الصمت حياااتي عمري موضوعج واايد حلوو ناييسس فووق الخيااال الصراحهه
وكايرا احترمي نفسسج ياكلبه حماره زطيه بنغاليه زططي زقققج


تسلمي حبي ماعليج من كايرا خبله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبيد حسام
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 2333
نقاطــــك : 2655
تاريخ الميلاد : 27/03/1998
تاريخ التسجيل : 05/11/2011
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: كلمات هل اذا قالتها ستتعب   الأحد ديسمبر 11, 2011 12:06 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبيد حسام
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 2333
نقاطــــك : 2655
تاريخ الميلاد : 27/03/1998
تاريخ التسجيل : 05/11/2011
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: كلمات هل اذا قالتها ستتعب   الإثنين ديسمبر 12, 2011 4:56 am

Shocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كايرا
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 5294
نقاطــــك : 5690
انثى تاريخ الميلاد : 24/06/1999
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: كلمات هل اذا قالتها ستتعب   الإثنين ديسمبر 12, 2011 5:25 am

lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دندونه
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 2102
نقاطــــك : 2188
انثى تاريخ التسجيل : 24/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: كلمات هل اذا قالتها ستتعب   الإثنين ديسمبر 12, 2011 5:30 am

@عازفة الصمت كتب:
@دندونه كتب:
موضوع في قمة الرروووعه وأكثر

ماشاء االله داائماَ

متميزه بأخلاقك ومواضيك







تسلمي غلاتي حيااتي فدايتج انتي وردج





مابتلاقين رد حلو إلاإذ الموضوع وصاحبةحلوين وزي العسل مثلك ومثلك مواضيعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عازفة الصمت
عضو vip
عضو vip
avatar

عدد المساهمات : 1106
نقاطــــك : 1220
انثى تاريخ التسجيل : 12/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: كلمات هل اذا قالتها ستتعب   الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 8:45 am

تسلمي يا امواره دايمن ردودج حلووه نفسج..........




\


~~ااحبج ياكويت يا ااحلى ديره
قرب عيدج يا احلى ديره

تحياتي
بنت الكويت||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قمر السعوديه
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 2710
نقاطــــك : 3042
انثى تاريخ الميلاد : 20/01/1997
تاريخ التسجيل : 09/08/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: كلمات هل اذا قالتها ستتعب   الأربعاء ديسمبر 14, 2011 3:48 am

@دندونه كتب:
موضوع في قمة الرروووعه وأكثر

ماشاء االله داائماَ

متميزه بأخلاقك ومواضيك







[b]

اذكرو الله يذكركم
اشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله
الله اكبر
لا اله الا الله
سبحان الله
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
اسغفر الله
استغفر الله العظيم
الحمدلله
اللهم صلي وسلم على رسول الله صلى الله عليه وسلم
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كايرا
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 5294
نقاطــــك : 5690
انثى تاريخ الميلاد : 24/06/1999
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: كلمات هل اذا قالتها ستتعب   السبت ديسمبر 31, 2011 5:28 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كلمات هل اذا قالتها ستتعب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أوتار القلوب :: المنتديات الإسلامية :: المنتدى الإسلامي العام-
انتقل الى: