
الطالب: كائن حي غريب محاط بالكتب والاقلام وقد تحيط به مركبات فضائية تسمى الحصص (قوية المفعول ) . موقع الطالب يشبه موقع الخس في الهمبرجر ( مضغوط وماكل هوى ولا يؤثر على الطعم) .
المعلم: كائن حي مفكر يقود مركبات الحصص ويستلم راتب عند اداء المهمة يستطيع فهم ما تفكر به الكائنات الفضائية ( الطلاب) له قدرات رهيبة في وضع اساليب ارهابية وأوراق عمل بلغات لم تكشف بعد ويملك اسلحة فتاكة نووية .
مع الاحترام لكل المعلمين
الامتحانات : او بمصطلح اخر الارهاب وهو داء لا دواء له يكون على شكل اوراق رعب تشبه الاوراق الطبيعية لكنها تختلف كليا اذ يتم وضع اشارات عليها بالون الاحمر (( دليل على عدم سفك الدماء))
أوراق العمل : جرعات انتحارية تعطى بين الحين والاخر هدفها ابقاء الطالب على تواصل مع الضغط (حتى في البيت ) قد تؤدي الجرعات الى اثار جانبية كالمغص او الدوار واحيانا النعاس _كالذي يرافق الحصص المملة_
* ملاحظة : اوراق العمل اقل ارهابا من الامتحانات
النردنة ( يعني تكون نيرد) مصطلح جديد نزل على الساحة ويعني ان يقفز الطالب من حياته الطبيعية ويعيش في الكتب وبين الاوراق
نتائجها: 1_ ينسى الطالب اسماء افراد عائلته وقد تصل الحال الي ان ينسى اسمه او شكله
2_ يفقد الامشاعر والاحاسيس ( قال يعني كانت موجودة )
3_ يصبح محبوبا بالنسبة الى المعلمين ؟
نصائح لطلاب العلمي:
1_ لا تسرح/ي شعرك فذلك يؤخرك عن مراجعة الكيمياء او الفيزياء
2_ لا تنام/ي الا على ظهرك ولا تنس/ي اغلاق عيونك ( عند النوم) وفتحها (عند الاستيقاظ) والرجاء ان تخلع/ي الحذاء قبل النوم
3_ في أثناء الحصة لا ترمش/ي الا ثلاث مرات او اقل ( حتى لا يروح عليك/ي الشرح )
4_ اشتري اقلام من النوع الجيد وذلك بسبب انتشار ظاهرة اكل الاقلام